كيف تختارين نوع ماسكرا يناسب عيني حواء ؟

ماسكرا

كثير من النساء تبحث عن نوع ماسكرا مناسب ولكن بسبب كثرة الانواع وتعددها فان الامر يشكل صعوبة لدي البعض, في بيست فور ايف سوف تتعلمين كيف تختارين نوع ماسكرا مناسب لعينيكي.

فرشاة سميكة كبيرة الحجم:

إذا كان لديك رموش مجعدة وكثيفة، يمكنك التفكير في استخدام عصا الماسكرا السميكة كبيرة الحجم، حيث إنها تعمل على تصفيف الرموش وتمنحك مظهرًا واسعًا للعين وتساعد أيضا الفرشاة على تمديد الرموش.

فرشاة طويلة نحيفة ذات أسنان رفيعة:

إذا كان لديك رموش مجعدة أو قصيرة أو رقيقة، فإن الماسكرا الطويلة النحيفة ذات الأسنان الدقيقة هي أفضل لك،  حيث إن بعض شعيرات الفرشاة ذات الأسنان الدقيقة مصنوعة من المعدن، وهذا النوع مفيد بشكل خاص للحصول على رموش منفصلة ومحددة جيدًا، حيث تسمح الشعيرات القصيرة والمكتظة بكثافة من هذا النوع من الفرشاة بتطبيق “الماسكارا “بسهولة وصولاً إلى جذور الرموش، وتساعد على رسم خط طويل حتى نهاية العين، وتوضيح الرموش القصيرة ويمكن أن تقلل من التكتل والإفراط في التشبع حتى لا تثقل الرموش.

❏ اقرا ايضا : كيفية العناية بالبشرة

ماسكرا
ماسكرا

فرشاة على شكل ساعة رملية:

إذا كان لديك رموش متناثرة، فإن عصا “الماسكرا “، على شكل ساعة رملية هي السبيل الوحيد لها، حيث تعمل الأسنان الناعمة بالفرشاة على زيادة حجم الرموش من الجذور، بينما توزع الفرشاة التي على شكل ساعة رملية “الماسكارا ” على الرموش من الجذور إلى الأطراف، وتساعد في الحصول على رموش كثيفة، كما أن الهيكل المنحني للفرشاة الذى على شكل ساعة رملية مجهز بشعيرات طويلة وقصيرة تعمل على فك تكتل الرموش وفصلها.

فرشاة بلاستيكية ذات شعيرات:

تساعد السنون البلاستيكية في وضع” الماسكرا ” بسرعة وبشكل متساوي، بينما تمشط الأسنان البلاستيكية الرموش، مما يساعد في الحصول على رموش جريئة في وقت قصير.

❏ اقرا ايضا : تقصف الشعر أسبابه وانواعه وعلاجه

فرشاة سبايك:

هل رموشك غير متساوية التوزيع و متناثرة في بعض الأماكن وغزيرة ينصح في هذه الحالة بتجربة فرشاة “سبايك ” ، فالنساء اللواتى يحبون تمشيط رموشهم لزيادة حجمها فتلك الفرشاة هي الأنسب لهن.

فرشاة ذات رأس مدبب:

توجد عصا “ماسكرا” مصممة برأس مدبب تساعد في الحصول على رموش مثالية، فازدواجية الفرشاة تسمح بالحصول على رموش متساوية وتجعلها تبدو كثيفة، بينما يمكن أن ينفصل الطرف المدبب ويضيف كثافة، حيث يسمح الجزء المستدير من العصا ذات الطرف المدبب بالتطبيق الأفقي التقليدي بينما تسمح النهاية المدببة للعصا بسهولة الوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل الرموش الداخلية القصيرة.

للحصول علي افضل إطلالة لعيونك فعليك ان تستخدمي افضل أنواع المسكرا التي تناسب عيونك ,

الماسكرا… واحدة من أساسيات المكياج التي لا يمكن الاستغناء عنها. فبالنسبة لي الآيلاينر والماسكرا هما دوماً كلمة السر في الجاذبية فهي تمنحك نفس تأثير الرموش الصناعية

و للحصول علي افضل إطلالة لعيونك فعليك ان تستخدمي افضل أنواع المسكرا التي تناسب عيونك , وسوف نعرض الان افضل أنواع الماسكرا التي يمكنك الاختيار بينها , ولكن لاختيار افضل نوع ماسكرا علينا ان نختار افضل أنواع فرش الماسكرا

و سوف نوضح أيضا طريقة وضع الماسكرا لتصبح اكثر فاعليه:

  • أولا عليكي اختيار الماسكرا المناسبة لاحتياجك .
  • ثم تستخدمين أداة تمشيط الرموش .
  • ثم تقومي بتمشيط رموشك بفرشاة الماسكرا من الداخل الي الخارج ناحية الاعلي .
  • تكررين الخطوة السابقة عدة مرات حتي تحصلي علي النتيجة المبهرة.

❏ اقرا ايضا : تشقق القدمين أسباب وعلاج.

أنواع الماسكرا :

هناك نوعان من الماسكرا:

  • ماسكرا مضادة للماء.
  • ماسكرا غير مضادة للماء .

فوائد الماسكرا :

  • من فوائد الماسكرا انها تعطي رموشك شكل جذاب.
  • كما انها تمنح المكياج الخاص بك اطلالة مميزة.
  • عيونك تصبح في اجمل حال عند وضع الماسكرا.

في النهاية نرجو ان نكون قد قدمنا ما هو مفيد لكي في اختيار الانسب لكي ولعينيكي, كما يمكنك تصفح متجرنا وجميع انواع مستحضرات التجميل والاكسسورات الافضل لحواء من هنا